الأحد، 10 مارس 2013

تبت يداك أحمد حسون . إن تدمير المشروع الصفوي الإيراني فرض عين على الأمة

صدر بيان مجلس إفتاء المنافقين في سوريا بفتواهم والدعوة للإلتحاق بجيش بشار كونه فرض عين على الدول العربية والإسلامية . هذا معناه أن قتال وتواجد حزب اللات والحرس الثوري الإيراني وشيعة مقتدى الصدر مع جيش بشار صار واجبا شرعيا بموجب دين المنافقين ... ( مرفق رابطه في نهاية الموضوع)
 
ما أجمل ن يتحقق فيهم وصف رسول الله صلى الله عليه وسلم بتمايز الناس الى فسطاطين في نهايات فتنة الدهيماء التي نحن في أواخر أشهرها حسب نظرية حلول عصرالصلح الآمن الإسلامي الغربي . إنظروا  كيف إنحاز هؤلاء المنافقون والمجرمون والكفرة الى فسطاط النفاق الذي لا إيمان فيه . إنتبهوا لقول البيان فرض عين على الدول العربية والإسلامية، أي فرض عين على حسن نصر اللات وفرض عين على السيستاني وفرض عين على الخامنئي ،،، هل تتوقعون ان لا يلتزم هؤلاء الصفويين بهذه الفرضية العينية ؟ فما( أتقاهم) عندما تكون المهمة قتل السنة !.
 
المطلوب رد يفضح هذا التضليل ،،، من كان من المسلمين أهلا للفتيا  فليفتي ضدهم  ومن كان أهلا لإصدار بيان فليرد  به ومن كان  جزءا من جهدنا في تدمير المشروع الصفوي فلينشر تحليلنا هذا مع بيان  المنافقين لمعرفة مقاصده الخبيثة .
 
ما كان هذا البيان من المنافق حسون وقبله خطبة الجمعة  السابقة للمنافق البوطي في نفس الإتجاه الا في سياق واحد هو التحضيرللإندماج العلني لقوات الحرس الثوري الإيراني وحزب اللات اللبناني وجيش المهدي والمختار الصفوي العراقي مع النصيريين في خندق واحد وجيش واحد ضد المسلمين في كل من سوريا ولبنان والعراق بعد أن بات إنهيار النصيريين في سوريا وبعده بشكل سريع حزب اللات في لبنان  قاب قوسين أو أدنى . لا نستبعد خلال أيام في هذا السياق  توحدهم جميعا تحت راية واحدة ، هي راية إيران الصفوية وما يتبعها من قيادة عسكرية واحدة وإعلام واحد وسياسة واحدة .
 
لذا فإن المطلوب من جميع المسلمين التوحد والإنحياز للفسطاط المقابل - فسطاط الإيمان الذي لا نفاق فيه  لتدمير المشروع الصفوي ما دام هذا المشروع الصفوي يستهدف الأمة  جميعا وكما يلي :
 
- في دينها حيث تدمره  وتشيع أهله.
- و أنفسها ومئات الآلاف من خيرة شبابها فاضت أرواحهم شهداء من بطش هؤلاء .
- وعرضها  بإغتصاب الحرائر في سجنوهم .
- وعقلها  بنشرهم للخزعبلات والدجل والمخدرات حيثما حلوا .
- وأرضها ومالها حيث احتلوا العراق والأحواز وسوريا ولبنان وابلوشستان ويسرقون ما تصل أيديهم إليه من خيراتها .
 
ما هو الواجب تجاه من يستهدف بسوء ويدمر كل مقاصد الشرع  بعدوان صائل ؟ الفرض العيني في هذه الحالة هو :  يجب على كل الأمة أن تتصدى له  بدءا من  المتواجدين في مناطق نفوذه ثم الذين يلونهم ثم الذين يلونهم حتى تتحقق الكفاية وتنجو الأمة . وهنا لا نقصد بمن يلي أن يكون محصورا في النطاق الجغرافي فأساليب الدفع الإعلامي والإقتصادي والتحشيدي والتمويلي والتجهيزي والسياسي أضحت لا تتطلب التماس أو التواصل الجغرافي وعليه لا عذر لساكت أو متخاذل أو قاعد عن فعل شيء لتدمير هذا المشروع الصفوي وحتى يزول خطره عن الأمة  وتتقسم إيران غنائم للمسلمين حسب السيناريو الذي تتبناه نظرية حلول عصر الصلح الآمن الإسلامي الغربي.
 
إبن عبدالله الحسني

11/3/2013


المرفقات
-رابط لبيان المنافقين في سوريا http://youtu.be/TOVvY77_rAw  مع ردنا عليه في وصف الفديو حيث قمنا بتحميله في قناتنا لإفساح المجال للأخوة التعليق عليه والرد عليه بحرية .

هناك 4 تعليقات:

  1. جائكم الرد من علماء الشام جزاهم الله خيرا للنفير لقتال النصيريين يتلوه الدكتور محمد علي الصابوني
    بيان من رابطة العلماء السوريين إنفروا خفافاً وثقالاً
    http://youtu.be/50cRKTq9UsA

    ردحذف
  2. ألشيخ أنس سويد يرد على المجرم حسون http://youtu.be/gQCR3wf1SDsوقد كنا دعونا الناس للرد عليه في موضوعنا ( تبت يداك أحمد حسون . إن تدمير المشروع الصفوي الإيراني فرض عين على الأمة ) http://binabdullahalhasani.blogspot.com/2013/03/blog-post_10.htm

    ردحذف
  3. الشيخ عائض القرني يمسح الأرض بالنظام السوري و المنافق حسون http://youtu.be/VWmUAsNcIlI
    وقد كنا دعونا الناس للرد على المنافق أحمد حسون في موضوعنا ( تبت يداك أحمد حسون . إن تدمير المشروع الصفوي الإيراني فرض عين على الأمة ) http://binabdullahalhasani.blogspot.com/2013/03/blog-post_10.htm

    ردحذف
  4. http://www.youtube.com/watch?v=lFIooNkqwrI

    رد الشيخ عدنان على إعلان ايران واذنابها النفير

    ردحذف