الثلاثاء، 4 فبراير 2014

الحوثيون يؤكدون حقيقة إقتراب المواجهة معهم وفق رؤيتنا لمفهوم جند اليمن


 بعد أنباء سيطرة الحوثيين على دماج وحوث وغيرها من المناطق وفي ظل أخبار إقتراب الحوثيين من حدود صنعاء في اليمن وتقدمهم المستمر لبسط نفوذهم بدعم إيراني صفوي واضح تأتي هذه الخارطة التي ينشرها الحوثيون في مدارسهم ويدرسوها لتلاميذهم لحدود أهدافهم وطموحهم وهي تقتطع نصف المملكة العربية السعودية ضمن التفسير التأريخي لحدود اليمن .

لذا فلم نأتي ببدع من القول عندما نشرنا منذ سنة من الآن أن المواجهة قادمة بين الجيش السعودي والحوثيين وحددنا أن جند اليمن المقصود بحديث الأجناد المجندة سيكون جزئه الرئيسي  هو الجيش السعودي . إن رأيتم هناك سكوت عن ما يحدث في اليمن من قبل المملكة العربية السعودية فهذا لا يعني أنها ستبقى ساكنة في ظل إقتراب الزحف الصفوي الى أراضيها بهذا العنوان الفاضح من قبل الحوثيين  . وبهذا نكرر دعوتنا للملكة العربية السعودية ودول الخليج للقيام بدورهم لمنع هذا الشروع الصفوي الذي يكاد أن يطبق عليهم من كل جانب إن لم يتحركوا .
 
 
رابط مباشر لبحثنا تحت عنوان :
(حديث الأجناد المجندة- في شامنا تشكلَ والعراق تعهده ،،، فلم يبق سوى اليمن ليكمله ....)

http://binabdullahalhasani.blogspot.com/2013/06/blog-post.html

 يلاحظ من الخارطة أنهم تركوا الشرقية والإمارات وقطر والبحرين والكويت لتكون جزء من مسئولية شيعة الشرقية فمتى  يكون التحرك الجاد لمنع هؤلاء .
لرب سائل يقول ولم لا تكون هذه الخارطة هي خارطة تأريخية لليمن وليس المقصود بها إقتطاع نصف المملكة فالجواب بسيط لأنهم أبقوا على المسميات الحديثة للدول المجاورة لطموحهم مثل المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة والمفروض أنهم إن كانوا يرسمون خارطة تأريخية فالمفروض في ذلك أن يستخدموا أسماءا من قبيل نجد والحجاز في المناطق المجاورة.
يأتي هذه التطورات في ظل  تطورات أخرى متلاحقة في تشكل جند الشام والعراق مما يدل أننا فعلا في عصر صيرورة الأمر لتشكل الأجناد المجندة )

قوله عليه الصلاة والسلام (سيصيرُ الأمرُ إلى أن تكونوا جُنودًا مُجنَّدةً جندٌ بالشامِ وجندٌ باليمنِ وجندٌ بالعراق قال ابنُ حوالةَ خَرْ لي يا رسولَ اللهِ إن أدركتُ ذلك فقال عليك بالشامِ فإنها خِيرةُ اللهِ من أرضِه يجتبِي إليها خِيرتَه من عبادِه فأما إن أبيتُم فعليكم بيَمنِكم واسقُوا من غدرِكم فإنَّ اللهَ توكَّلَ لي بالشامِ وأهلِه ( حديث صحيح

إبن عبدالله الحسني
4/2/2014


·      صفحتنا في الفيسبوك ( حلول عصر الصلح الآمن الإسلامي-الغربي) ارجوا المتابعة والإعجاب


·       حسابنا في تويتر  ارجو المتابعة
https://twitter.com/BinAbdullah2011

 
 ·      مدونتنا ضوء في نهاية النفق وتحوي العشرات من المواضيع والأبحاث المشابهة


 
 
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق