السبت، 22 ديسمبر 2012

فارس نطحة أو نطحتان ثم لا فارس بعدها

بسم الله الرحمن الرحيم ،،،، أصبحت مصر على نصر وتسير الثورة السورية الى نصر وبدأ الحراك في العراق  على أسس يحتاجها النصر ،،، ثلاث نجوم تتلألأ في سمائنا تبشر بزوال دولة المجوس وأحفادهم الصفويين . قال رسول الله صلى الله عليه وسلم فارس نطحة أو نطحتان ثم  لا فارس بعدها ،،، النطحة الآولى في زمن سيدنا عمر  حيث زال ملكهم والثانية الآن  حيث تتهاوى أحلامهم وأمانيهم ولا فارس بعدها حيث ستتقسم إيران غنائم للمسلمين ،،، وهوما تقرره وتحدده تماما نظرية حلول عصر الصلح الآمن الإسلامي الغربي .مبارك لمصر وأوصيهم بمنهاج النبوة ، فهي البشارة التي وافقها النصر ، وإدعوهم إلى القيام بمسئولياتهم تجاه أخوتهم  أهل الشام ولبنان والعراق والإنتصار لهم . نسأل الله تعالى لأهل الشام النصر العاجل ونسأله تعالى لأهل العراق الثبات فيما قاموا لأجله وستكون المعركة الأخيرة الكبرى ضد المجوس وحلفائهم في أرضه و بعد إنهيار النصيريين في الشام ويتبعهم حزب اللات في لبنان وهروبهم إليه لتشكيل خط الدفاع الأخير عن فارس .
لا حظوا نص نظرية حلول عصر الصلح الآمن الإسلامي الغربي ومرتكزها الثاني وهي التي تتحقق منذ أن ثبتت الثورة المصرية في واقعة الجمال والحمير والبغال في ميدان التحرير في 5/2/2011  .

كتبت بمناسبة إنتصار خيار الإسلاميين في مصرفي التصويت على الدستور وبداية الحراك السني في العراق على أسس تستهدف الصفويين وليس أي شيء آخر وبشارات تتوالى بقرب إنتصار الثورة السورية .

إبن عبدالله الحسني
صبيحة 23/12/2012

هناك تعليق واحد:

  1. قال الشيخ الألباني في الضعيفة رقم 3999 : " ضعيف
    رواه ابن أبي شيبة في "المصنف" (7/ 147/ 1) : حدثنا عيسى بن يونس ، عن الأوزاعي ، عن يحيى بن أبي عمرو السيباني ، عن ابن محيريز مرفوعاً . ورواه الحارث في "مسنده" (86/ 1-زوائده) ، وابن قتيبة في "غريب الحديث" (1/ 36/ 2) من طريق آخر ، عن أبي إسحاق ، عن الأوزاعي به . وكذا رواه الواحدي في "الوسيط" (3/ 183/ 1) ، والثعلبي في "تفسيره" (3/ 66/ 2) .
    قلت : وهذا إسناد رجاله ثقات إلا أنه مرسل ؛ لأن ابن محيريز - واسمه عبد الله - تابعي مات سنة (99) ".
    إلا أن الثعلبي ذكره بإسقاط ابن محيريز ، وأما من قال بأن الحديث يشهد له الواقع بالصحة ، فهذا غريب جدا.
    وأخرجه من طريق يحيى بن أبي عمرو نعيم بن حماد في الفتن ( 1346 ) ، وقال ابن قتيبة عقب الحديث : " وهذا حديث منقطع فإِنْ صحَّ فهو ما قال عليه السلام " .
    نفع الله بكم .

    ردحذف