الخميس، 3 يناير 2013

صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم في وصف الثورة السورية ولا يتحقق نصرها الا بثلاث

هذا موضوع كتبناه ونشرناه في عدد كبير من مواقع النشر الإلكتروني والمنتديات الإسلامية قبل سنة من الآن بتأريخ 1/1/2012 وكان فيه تحديا وعكسا لمفاهيم ثلاثة حاولت أن تقود الثورة السورية ... الموضوع بحمد الله  حقق مقاصده وبنى إستراتيجية جديدة لقيادة الثورة السورية وتم تناقله في كثير من المواقع  بين مرحب أو مساند أو ومهاجم ، لكن لله الحمد مضت سنة فإذا بالشروط الثلاثة التي وضعناها تكاد تكون هي الطاغية على ما سواها  خصوصا  تحقق شرط عسكرة الثورة وترون الآن كيف أن قصر الطاغية ومطاره الآن يدك في دمشق و تحقق شرط طائفية الثورة الذي تحقق في نفوس وعقول السوريين وإن لا يزال البعض لا يمتلك شجاعة التصريح بذلك لكن الواقع والأحداث تؤكده . أما التحالف الإسلامي الغربي فهو يتشكل وتعلمون أن الإتلاف السوري لقوى المعارضة  وما لحق به من قيادة عسكرية لأغلب فصائل الثورة العسكرية في الداخل كان قد تشكل وبدأ من مفهوم تتوافق فيه المعارضة السورية والخارج الإسلامي الغربي حول التوجهات والأهداف ولا ينكر أحد أن ما يدور وراء الكواليس هو أكثر مما يعلن .
نضع لكم هذا الموضوع لأهميته في مدونتنا( ضوء في نهاية النفق)  بعد أن أصبحنا نوسع ما ننشره فيها وقد كنا سابقا  نقتصر دورها على نشر موضوع النظرية الأصلي . للعلم أن العشرات من المواضيع الفرعية لازالت لم تنشر في المدونة ولكنها منشورة في مواقع النشر الإلكتروني للنظرية .

إبن عبدالله الحسني
2/1/2013

[[/QUOTE]
صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم في وصف الثورة السورية ولا يتحقق نصرها الا بثلاث

الخلافات بين شخصيات المعارضة السورية بخصوص قضايا التدخل الغربي وطائفية الثورة وعسكريتها التي لنا رأي منشوربها من خلال موضوعنا ( ثم تزداد الضغوط الشعبية والغربية على النظام العلوي السوري حتى ينهار ) و بما أن تتحقق نظرية حلول عصر الصلح الآمن الإسلامي- الغربي أصبح متواترا جاء تأكيد هذه الإختلافات من ما نشره الإعلام من خلافات بين الداخل السوري والغالبية العظمى من المجلس الوطني السوري من جهة وبين برهان غليون وهيثم مناع وعدد من مناصريهم في المجلس الوطني السوري وهيئة التنسيق الوطنية يوم السبت 31/12/2012 وهي تحمل في طياتها اثبات آخر لصفات الثورة السورية بتشتت القيادة والجماعات كجزء من الصفات التي اخبر عنها الرسول محمد صلى الله عليه وسلم وهي
1- تبدأ كأنها لعب الصبيان وقد حصل في تفجر الثورة من فعل صبية درعا في مارس /آذار 2011
2- تسكن من جانب وتطم من جانب أي تتبادل المدن والمواقع في عنفوانها وتسليط الأضواء والإعلام بين المد وهو ما حصل ويحصل فكل فترة يكون التسليط على مدينة بشكل أكبر دون سواها ثم تتغير الحالة بعد ذلك لتتصدر الأحداث مدينة أخرى .
3- لا تكون لها قيادة متفق عليها ولا جماعة واحدة وقد ثبت ذلك، لا داع لذكر الإثباتات فمجرد عملية بحث صغيرة في النت تثبت الكم الهائل من الجماعات والقيادات في الثورة السورية .

صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم حيث قال في ذلك :

عن سعيد بن المسيب رضي الله عنه أنه قال :"يكون بالشام فتنة اولها كلعب الصبيان كلما سكنت من جانب طمت من جانب آخر فلا تتناهى حتى ينادي مناد من السماء: " الا ان الامير فلان " . ثم قال ابن المسيب : "فذالكم الامير , فذالكم الامير , فذالكم الامير" . قال ذالك ثلاث مرات , كنى عن اسمه , فلم يذكره , وهو المهدي " اخرجه ابن المنادى , ونعيم في الفتن .

وفي رواية أخرى

حدثنا ابن وهب عن إسحق بن يحيى عن محمد بن بشر بن هشام عن ابن المسيب قال تكون فتنة بالشام كان أولها لعب الصبيان ثم لا يستقيم أمر الناس على شئ ولا يكون لهم جماعة حتى ينادي مناد من السماء عليكم بفلان .

وفي كلا الروايتين فإن الأمر مبشر حيث سوف لا تنتهي هذه الثورة الأ بانتصارها وتعم بشائر التمكين للأمة.


ان الثورة السورية لا يمكن أن تنتصر الا بتبني ثلاثة مباديء حددناها في نظرتنا و دعوتنا لحلول عصر الصلح الآمن الإسلامي - الغربي لإسقاط الحكام الجبريين وآخرهم النظام النصيري في سوريا وتقسيم إيران الصفوية وندعو الثوار السوريين افرادا وجماعات وقيادات الى العمل بها والإلتفاف حول من يتبناها وأن يبتعدوا عن من يدعو لخلافها وكل ذلك يستند الى ما بشر به الرسول محمد صلى الله عليه وسلم وفصلناه في النظرية وهاهنا نعيد تثبيت هذه المباديء الثلاثة لكي تنتصر الثورة السورية ولا نصر بغيرها ونكرر ما قلناه في عنوان الموضوع ( صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم في وصف الثورة السورية ولا يتحقق نصرها الا بثلاث )

أولا : طائفية الثورة : أي يجب أن تكون ثورة تتبنى التوجه الطائفي السني الشيعي وتتبنى فكرة القضاء على النفوذ الصفوي النصيري وتحالفه .لأنها ثورة يكون انتصارها عنوان لعزة الأمة وبداية لإنتصارات الأمة في عصر ظهور المهدي فستنتقل مباشرة بعد انتصارها الى القضاء على حكم الشيعة في لبنان والعراق وايران ولا يمكن لها الإستمرار في ذلك الا إذا هيئناها من الآن بهذا الفرز والشعور الطائفي. ولهذا نحن نتبنى ان يكون خطاب الثورة ومناصريها طائفيا بما هو لا لبس فيه . وهذه ثورة منصورة بإذن الله لتحقيق أهداف أبعد من حدود سوريا ولا يمكن أن تحصر في مديات وطنية أو مطالبات بحرية أو تغيير نظام .

ثانيا : عسكرة الثورة : لأن الرسول صلى الله عليه وسلم دعا للإلتحاق بجيش الشام ثم سيكون الإنطلاق للقضاء على باقي الصفويين والشيعة في كل من لبنان والعراق وإيران وعليه نحن نتبني إنشاء الجيش السوري الحر وعسكرة من استطاع أن يحصل على السلاح من الشعب السوري لمواجهة النصيريين .

ثالثا : تحالف مع الغرب الرومي وتدخله : لأن الرسول محمد صلى الله عليه وسلم أخبر بإنطلاق تحالف اسلامي غربي من بلاد الشام وتحديدا من سوريا لإنهاء العدو المشترك في ايران حسب ما حددته نظرية حلول عصر الصلح الآمن الإسلامي-الغربي ويجب أن تتهيأ الساحة والمشاعر من الآن لقيام ذلك .وعليه نحن نتبنى التدخل الغربي على غرار التدخل الغربي في ليبيا على الأقل ولكن ندعو الى تدخل أوسع .

يرجى الإطلاع على نظرية حلول عصر الصلح الآمن الإسلامي-الغربي التي تتطابق مع تطور الأحداث بدقة متناهية منذ سنوات وتتأكد وتتطابق يوما بعد يوم مذ تم نشرها قبل أشهر على هذا الرابط

http://binabdullahalhasani.blogspot.com/

يرجى نقل هذا الموضوع الى مواقع الثورة السورية ومواقع حركات المعارضة السورية وقياداتها وشخصياتها حتى لا تتشتت الجهود أكثر مما يحصل ويتعطل النصر
إبن عبدالله الحسني

1/1/2012
[QUOTE]]

 

هناك 10 تعليقات:

  1. أحد صبيان درعا الذين فجرو الثورة يتذكر ما حصل قبل عامين .
    صدق رسول الله في وصف الثورةالسورية أولها كلعب الصبيان . سبحان الله ما أعظم التطابق المذيعة تقول هذا الصبي ورفاقه ورسول الله صلى الله عليه وسلم قبل 14 قرنا يصف الصبيان https://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=ig0ada5dSGo

    ردحذف
  2. بصراحه أنا قرأت مجمل ما كتبت في نظريتك وأنا استغرب مدى تطابقها مع الواقع .. يا سيدي تحياتي لك على هذا الأنجاز الرائع

    ردحذف
  3. ما هي صحة الأحاديث المذكورة مع ذكر المصادر لو سمحت ؟!!

    ردحذف
    الردود
    1. أخي سعيد منهجنا أن لا نأخذ بالحديث الضعيف إن كان شديد الضعف وبالتأكيد لا تدخل النصوص في مباحثنا في نطاق الأحكام بل أن أغلب ما نذكره هو من الأحاديث إما الصحيحة أو الحسنة أو الضعيف الحسن بغيره والأخيرة غالبا تكون ما تواترت طرقها ولاتخالف أحكاماصحيحة أو أنها تدخل في نطاق السير والفتن والملاحم وبهذا يمكن الإستلال حتى بالحديث وإن كان ضعيفا ،، فالحديث الضعيف لا يمكن أن نعتره موضوعا .

      حذف
    2. الاحاديث الضعيفة التي صححتها الاحداث اليوم خير من الاحاديث الي صحهها الالباني

      حذف
  4. الايدي البيضاء
    ذكر الكاتب دور المملكة فى تحرير الكويت حيث ذكر انها احتضنت عملية اصفة الصحراء التى بدات 1991م
    الايدي البيضاء


    ردحذف
  5. نظريه في محلها تعتمد علي المنطق والتحليل السياسي الديني السليم مع إسقاط صحيح علي واقنا.
    سؤالي: ما موقع المهدي المنتظر من الصلح الآمن؟ هل هو أثناء ذلك أم هو بعد إنقضاء شر الفرس؟
    ثانياً: متي المده المتوقعه منذ الآن (مايو ٢٠١٥) وحتي إنقضاء شر الصفويين؟
    أرجو التحدث بإسهاب عن ما بعد مرحلة الصلح الآمن (الملاحم) بالتفصيل.
    شاكر لكم نصحكم

    ردحذف
    الردود
    1. لا نعتمد تسمية المهدي المنتظر فهي شيعية بالأساس إنما المهدي ،، الجواب أثناء
      المدة سنتان إن شاء الله حسب تقديرنا
      بعد مرحلة الصلح الآمن نسكت عنها لأنها قد لا يكون المسلمون هم من يسببها وقد تتأخر

      حذف
  6. شكراً أخي العزيز بالتفضل بالإجابه وهيه توافق تقديري هو الآخر...سؤالي الآخر: مع دخول روسيا كلاعب جديد في الساحه السوريه (د. عبد الله النفيسي يتحدث الآن عن إمكانية تدخل الدب الروسي في اليمن) ووجود داعش كعدو للجميع (أحسبه كذلك) فهل أن العدو المشترك قد يكون داعش عوضاً عن الفرس؟
    أرجو الرد علي إيميلي
    surgeon1.hobi@gmail.com
    شكراً لكم

    ردحذف
    الردود
    1. أخي وائل داعش ما هي الا فزاعة وتبرير للتحركات الحالية التي وصلت في حجمها كالتهيء لحرب عالمية ثالثة والحقيقة أبعد من كون المستهدف هو داعش بكثير
      ذكرت قبل سنتين ملامح بعض مما يجري من صراع استراتيجيات نفوذ و محاولات استحواذ في بحثنا بعنوان " صراع أبناء الخليفة ورايات داعش والهرج ثلاث إشارات تقوي بعضها بعضا " http://binabdullahalhasani.blogspot.com/2014/02/blog-post_4.html تستطيع متابعتي في ما اكتب وخصوصا التطورات المتلاحقة في حسابي الذي تحولت للكتابة فيه في تويتر تحت إسم "مجتهد العراق" @Mujtahid_i وهناك في بروفايلي إيميل تستطيع مراسلتي فيه

      حذف