الجمعة، 4 يناير 2013

إحذروا سنة العراق وأستنهض وعيكم / أعدائكم يخططون بليل لإجهاض جهدكم فامنعوهم

هذه التحذيرات التي نطلقها لكم هي لإفهام قيادات الحراك السني الثوري في العراق أن عليهم أن يهيئوا الناس في الساحات وفي كل مواقعهم وتجمعاتهم لكل الإحتمالات وأن يضعوا الإستراتيجيات والخطط المقابلة لمخططات الصفويين المرتبطين بإيران . واجبهم أن لا يكتفوا بالإنتظار ليروا ما يحدث من النظام ثم يقوموا برد الفعل ، فغالبا ردود الأفعال لايمكن أن تتحقق فيها وحدة الرأي إن حدثت كرد فعل لتصرف فجائي من النظام المجرم . ندرج هذه الجموعة من التحذيرات وسنقوم في المستقبل بإضافة ما يستجد من حالات تستوجب التحذير حتى تحصن الحراك من مؤامرات وشبهات ومخططات شيطانية لأحفاد الصفويين والمجوس وكما يلي :





تحذير رقم 1/ لساحات الإعتصام من وفود شيعية برايات كفرية تود الوصول الى ساحات الإعتصام
يعتزم القذر الصدر إرسال وفود شيعية بأعلامهم الكفرية الى ساحات الإعتصام ،،، بالطبع هذا ماجناه أصحاب التصريحات الخاطئة الساذجة إخوان سنة وشيعة لتفريغ الحراك السني من محتواه وتمييعه ،،، المطلوب شن حملة ضد هؤلاء ومنع مخططهم بإختراق الحراك السني ،،،لنفضح كذبهم ومؤامراتهم ولنطلب منهم إن كانوا صادقين فليذهبوا ليطالبوا بإطلاق سراح المعتقلين السنة في سجون بغداد وليعتصموا أمامها ولنرى ثقلهم ،ألم يقولوا أنهم حشدوا 16 مليونا في كربلاء في الزيارة الأربعينية .



تحذير رقم 2/ إلى سنة العراق من مؤآمرة يحيكها الصدر .


قام المجرم الصدر ببعض الحركات الإستعراضية في محاولة منه لإختراق حراك السنة في العراق منها زيارة جامع عبد القادر الكيلاني وبعض التصريحات التي تدس السم في العسل . بإذن الله سيفشل وواجنا التنبيه . وهنالك طرق متعددة لفضحه والإستفادة مما يحوكه لقلب السحر على الساحر مثال ذلك إن كان صادقا فليعتصم بملايينه أمام السجون العراقية حتى يخرج آلاف السنة المعتقلين في سجون النظام في بغداد وباقي مدن الجنوب وتجريم من يتصدى للمعتصمين والمتظاهرين ويضيق عليهم . وغير ذلك مما يمكن لذكاء الثوار أن يقوموا به تجاهه .

يجب أن لانغفل أو نسقط خيار طائفية المجتمع ضد المكون السرطاني الصفوي كرد فعل لطائفية إبناء المجوس وحلفاء إيران .

المهم تجنب الطرح الوطني الذي يجعل الثورة تخجل من أهدافها التي حركتها وهي مطالب تفجرها وبهذا الخجل ستجعل من ألإختراق وعرابه المجرم الصدر حاليا أمرا ممكنا يفرغ الثورة من مضمونها ويستطيعون عندها طرح مطالب بديلة شكلية تافهة ثم يحددون وقت الإنسحاب والتهدئة كما فعلوا سابقا يرجى قراء موضوعنا ( طائفية المجتمع ضد المكون السرطاني كرد فعل لطائفية المكون السرطاني ضد المجتمع ) في مدونتنا ضوء في نهاية النفق وهذا رابطه:



http://binabdullahalhasani.blogspot.com/2013/01/blog-post_3.html

 
 

تحذير رقم 3/ تحذير الى سنة العراق من مخططات يضعها التحالف الشيعي في العراق لإجهاض الحراك الثوري السني


يقوم التحالف الصفوي الشيعي في العراق بوضع عدد من الخطط البديلة التي قد يستخدمها إن فشلت محاولات الإختراق التي يقوم بها القاتل المجرم مقتدى الصدر لإختراق الحراك السني وتفريغه من مضمونه ومطالبه الخاصة بأهل السنة فبرز الجعفري كشخصية بديلة ممكن أن يتم إختياره من التحالف الشيعي لرئاسة الوزراء فيهلل لها بعض من ضعاف النفوس وأصحاب الأغراض الخبيثة - أن المالكي قد تم تنحيه أو تم إختيار بديل له وبذا تم حل أصل المشكلة على أمل أن يتم شق الصف السني . وهناك خطة بديلة أخرى يكون على رأس تنفيذها المالكي وحزبه تقوم بحل البرلمان والتحول الى حكومة تصريف أعمال إسما ولكنها ستطلق يد المالكي لعمل مايحلوا له في غياب رئيس عاجز وبرلمان غائب ودستور يفسره المالكي وزمرته في القضاء والمحكمة الدستورية كما يشاء .
يجب أن يفهم الجميع أن أصل المشكلة هي ليس في المالكي . فالمالكي جندي بيد إيران تحركه كيف تشاء وقد تستبدله بآخر من عملائها ولن يخرج عن نفس الدور المرسوم له الذي يمثله المالكي حاليا . كلهم جنود مطيعون يشتركون بنفس الفهم ونفس المشروع الصفوي في العراق ويتبادلون الأدوار لتنفيذه، كلما إنحرقت ورقة منهم أكمله الآخر ، لذا فإن مشكلتنا هي مع النظام وليس مع الأشخاص .
ويجب أن نفهم أن محاولات المالكي للإنفراد بالحكم إن تم حل البرلمان سوف لن تؤدي إلى تغييرا في الإتجاه للمشروع الصفوي في العراق إن تم التهيء لذلك . هذا الإتجاه الذي سلكه الصفوييون وإستمر في عملية السيطرة التامة على كل السلطات والثروات ومفاصل القوة والأرض في العراق، لكن قد تجعلهم يتوهمون بإمكانية الإسراع به.
وعليه ولقطع الطريق على هذه الخطط الخبيثة للإلتفاف على الحراك والإنفراد بأهله وحتى لايسير خلفها إن أطلقت ضعاف النفوس ممن ظهروا في الساحات لتصيد الفرص يجب فورا رفع سقف المطالب للمطالبة بتغيير النظام المرتبط بإيران كما يجب رفع شعار الإقليم السني وإعلانه شعبيا على الأقل في ساحات الإعتصام والجمع في محافظات السنة على أساس أن أهل السنة لا يودون الإنخراط بعملية سياسية إو إنتخابات أخرى تحت نظام لايعترفون بإستقلاله عن إيران ولايعترفون بنزاهته ولايقبلون بحكم مركزي لهم يسيطر عليه الشيعة
.




في الختام أدعوكم الى قراءة نظرية حلول عصر الصلح الآمن الإسلامي الغربي التي وضعناها قبل ما يقارب السنتين وهي تتحقق تماما وتتطابق في كل ما مضى للعمل بها ، ولكي تعرفوا ماهو موقعكم فيها وما هي الأرضية التي تقفون عليها في هذه المرحلة ، خصوصا للسيناريو الذي تحدده وتشرحه للعراق ، كي يتم تسريع تحرير العراق من السلطة الصفوية ثم تقسيم إيران غنائم للمسلمين كما بشر بذلك الرسول محمد صلى الله عليه وسلم . إطلعوا على نص النظرية والمرتكز الثاني والثالث والرابع والعاشر منها، تجدوها على هذا الرابط في مدونتنا ضوء في نهاية النفق :

http://binabdullahalhasani.blogspot.com/2011/08/2011-1432.html



إبن عبدالله الحسني
5/1/2013

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق