الاثنين، 6 أغسطس 2012

عام من حصاد نظرية حلول عصر الصلح الآمن الإسلامي الغربي

الله أكبر الله أكبر الله أكبر،،،،، الله أكبر ولله الحمد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نقترب هذه الأيام من مرور سنة على نشر هذه النظرية التي نشرت في 10/8/2011  في منتصف رمضان  المبارك وهي لحد هذه اللحظة تزداد تطابقا مع ما يحدث . فبالرجوع الى منطوق النظرية وما تبعها من مرتكزاتها العشرة نجد أن تطابقا كاملا يتواصل  ويتحقق  لإنجازأهداف النظرية المتمثلة بانتصار الثورات العربية وزوال المشروع الصفوي الإيراني في المنطقة ثم تنتهي بغايتها بتقسيم إيران كما أخبر وبشر به الرسول محمد صلى الل عليه وسلم  لذا لم نحتج لتحديث النظرية أو منطوقها أو أي من مرتكزاتها العشرة فهي ماضية بإذن الله لتحقيق أهدافها.
وفيما يلي مجمل ما تم لحد الآن من حصاد عام من نشر هذه النظرية :

1- إنتصرت الثورات العربية في ليبيا واليمن
2- يتهاوى النظام النصيري تحت ضربات المجاهدين الثوار في سوريا
3- إزدياد الضغوط الغربية والإقتصادية على النظام السوري من العالم الرومي الغربي
4- تصدرت دول الخليج وتركيا والشعوب المنتصرة ثوراتها للقيام بواجبها في الوقوف بجانب الشعب السوري لإتمام ثورته . قد لا يكون التنسيق والتحالف بين هذه الدول  وثوار سوريا والغرب معلنا في هذه القضية لكن الحقيقة أن ذلك هو ما يتم فعلا وهذه الدول لا تتصرف دون تنسيق مع الغرب .
5- إتساع الإصطفاف الطائفي على جانبي الصراع فالشيعة كلهم مع إيران والسنة كلهم أصبحوا ضدها وبانت حقيقة حزب الشيطان في لبنان وصفويي العراق الشيعة ونصيريي بلاد الشام وشيعة البحرين والسعودية . بان إجرام نصر اللات وإجرام إيران وإجرام مقتدى الصدر وباقي شياطين الشيعة ضد السنة في سوريا ولبنان .
6- تحولت الثورة السورية الى العسكرة والإسلامية والى الوضوح في عدائها لإيران والشيعة عموما وتزداد دعوات التدخل الغربي .
7- التحاق المسلمين بجيش الشام كما أوصى الرسول محمد صلى الله عليه وسلم وأصبحت الثورة السورية هي ثورة الأمة الإسلامية ضد إيران والشيعة ومشروعهم الصفوي .
8- تفاقم الإفتراق بين شيعة العراق وأكراده السنة .
9- عادت حماس الى حضنها العربي الإسلامي وما عادت تحتاج الى إيران في شيء
10- وصول الإسلام المعتدل في الدول التي انتصرت ثوراتها الى الحكم أو تأسيس وجود قوي لهم في تلك الدول أو غيرها بقبول واضح من الغرب
11- تحقق بشكل جلي إنفصال العالم غير الإسلامي الى معسكر رومي بجانب التحالف وجانب غير ذلك تمثله الصين وروسيا والهند والبرازيل وبعض الأفارقة وهو مصداق ما أخبر به الرسول محمد صلى الله عليه وسلم .
12- تغيرت وبشكل واضح نبرة العداء الإسلامي للغرب وبالعكس وخصوصا من متشددي الجانبين المتمثلين بالقاعدة في بلاد المسلمين وصقور الغرب في العالم الغربي وما عادت الدعوات السابقة لتدمير كل للجانب الآخر تستهوي الكثير بل أن هذه الأصوات خفتت أمام هول الخطر الإيراني الصفوي على العالمين الإسلامي والغربي ولا زال لدينا عدة أشهر لإنتهاء فتنة الدهيماء بالكامل كما أخبر بذلك الرسول محمد صلى الله عليه وسلم .
إن التطورات المتسارعة التي تحدث هذه الأيام خصوصا في مرحلة إنتصار الثورة السورية وما سيليها مباشرة من إنهيار حزب الشيطان في لبنان ثم إنحياز هؤلاء المجرمين الى حلفائهم من صفويي العراق إقتضى مني أن أعيد  المتابعة والتوضيح لما سيحدث بإذن الله وتوجيه الأحداث بما يتوافق مع النظرية حتى يتم إختصار الوقت والجهد بإتجاه الهدف الأسمى وهو القضاء على المشروع الصفوي الإيراني في المنطقة وتقسيم إيران .
تابعونا  في مجريات هذه الأحداث العظام من تأريخنا فهي معركة الأمة للعودة لعزها وسابق مجدها والخلاص مما يهددها .
إبن عبدالله الحسني
7/8/2012
رمضان المبارك 1433

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق